أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: تيم بيرتون وجزيرة كوني وشاطئ برايتون

أحيانًا عن غير قصد ، يمكن أن تنتهي الأمور بطريقة لا تتوقع أن تكون باردًا على الرغم من المخطط لها ، وفي الوقت نفسه "مهووس".

في صباح ذلك اليوم ، كان على جيما الذهاب لشراء كاميرا عند الطلب. طلبت أخته كاميرا وتريد الذهاب إلى متجر B&H ، وهو متجر ضخم أمام حديقة ميدان ماديسون. يتم إدارة هذه megatienda متعددة الطوابق من قبل اليهود الأرثوذكس (أولئك الذين يرتدون kipha واللحية والخواتم). أخبرتني أنه لم يكن من الضروري مرافقتها ، لكنني لا أعرف لماذا شعرت أن هذا شيء يجب القيام به.

بمجرد إجراء عملية الشراء ، ستدفع ثم تتلقى المنتج أخيرًا.

وصلنا إلى المتجر ، الذي يحتوي على عدة طوابق ، وكان هناك موظفين في كل مكان. عند وصولهم ، سألونا عما أردنا شراءه وأخبرونا أي طابق كان علينا الصعود إليه. بمجرد وصولك إلى أرضية الصورة ، أخبرت رجلًا آخر بالعلامة وأشار إلى المنطقة التي كانوا فيها. للوصول إلى العدادات التي اضطررت إلى الوقوف في طابور ، وعندما يكون هناك بائع مجاني ، أخبرك أي منها يجب عليك الذهاب إليه. I súperorganizado. ارتدى مندوب المبيعات لدينا kipha واللحية وعلى الرغم من أنه كان لديه وجه جاد وجاف للغاية ، فإن طلاقة كلماته كانت مروعة.

نشعر بالارتباك في مترو الانفاق وينتهي في كولومبوس سيركل

لقد أطلعنا على الكاميرا التي أردنا شراءها ، وبدون تغيير لهجته الخطيرة في الصوت والاعجاب ، بدأ في تقديم ملحقاتنا: علبة ، بطاقة ذاكرة ، شاحن ، محول طاقة ، مرشح ... لا ترى مع الرجل ، جعل تقنيته الفطرية جيما تأخذ ما يقرب من نصف متجر! في النهاية وقفت ، وأثناء ملء الاستمارة ، قالت:

-يمكنني أيضًا أن أقدم لك ضمانًا إضافيًا لمدة ثلاث سنوات يمكنك استخدامه في إسبانيا - حيث توهجت به جيما في مخططه «قلت إنني لا أريد أي شيء آخر» - وليس لشرائه الآن ، وسأبلغك في المستقبل ...

يقع MOMA بالقرب من مركز روكفلر وقاعة راديو سيتي للموسيقى.

ها ها ها! البائع لم تدع واحد! الشيء الأكثر فضولاً في هذا المتجر هو أنك لا تلمس البضائع حتى تدفعه ويجب عليك الخروج من الباب. عندما تقرر ما تريد ، فإنها تعطيك إيصال. ثم تذهب للنقد ، وتدفع ، وبمجرد الدفع ، تذهب مع تذكرة الشراء إلى طاولة أخرى وهناك يعطونك بضاعتك الثمينة.

عندما خرجنا من المتجر ذهبنا مباشرة للبحث عن مترو الأنفاق لأننا في الساعة 10.30 التقينا مع مسؤول الصحافة في MOMA لمشاهدة معرض تيم بيرتون. ومع ذلك ، كان لدينا الهاء (الوحيد في الرحلة بأكملها) وتعمدنا إلى كولومبوس. نظرًا لأننا لم نكن نعرف ما إذا كان يتعين علينا الذهاب إلى اليمين أو إلى اليسار ، وإذا صعدنا أو نزلنا ، ورأينا أننا متأخرون ، دخلنا سيارة أجرة تركتنا عند باب MOMA.

مدخل معرض تيم بيرتون في موما

أنا لست من محبي المتاحف ، وأعتقد أن هذا كان واضحًا في هذه المدونة من قبل ، لكن معرض تيم بيرتون المؤقت في MOMA جيد جدًا. دخلنا استقبال الزوار ونزلنا لمقابلتنا ومرافقتنا بول جاكسون. يا إلهي ، نظرًا لأننا رأينا بعضنا البعض فقد بدأ يتحدث بسرعة ثلاثمائة ألف في الساعة ، لدرجة أنني اضطررت إلى وضع كل حواس العنكبوت بلدي نشطة واتبع نصيحة صديقي أزوكي العظيمة عندما فعلنا kikitoris (تسوكي ، لا شيء للذهاب إلى القمر من الآن فصاعدا!) لفهم كل ما قاله لنا.

غلاف الكتاب على المعرض

ينقسم المعرض إلى ثلاثة أجزاء. الأول مع الرسومات حتى سبعة عشر. رسومات جيدة ، على الرغم من "طبيعية". طلاب من الطبقة المتوسطة من بلدة صغيرة في ولاية كاليفورنيا المشمسة. الجزء الثاني هو أكثر "تيم بيرتون" ، والرسومات واللوحات الزيتية ، اسكتشات ، وما إلى ذلك ، الأصلي. لا أعرف ما حدث له ، بالتأكيد بعض الصدمات غير المبررة ، ولكن بعد ذلك ولدت العبقرية. يتكون الجزء الثالث من المعرض من عناصر من أفلامه: قناع باتمان ، بدلة Catwoman ، رأس فارس سليب هولو بدون رأس ، دمى Corpse Bride ورسومات لأفلامه ، بما في ذلك الأخير: أليس في بلاد العجائب ، والتي لاول مرة في 5 مارس.

عند مغادرتنا للمعرض ، عدنا إلى منزل أوريستس لترك المادة والكاميرا التي اشتريناها ، والتي كانت تزن كرجل ميت ، للذهاب لقضاء ما تبقى من ساعات من أشعة الشمس في جزيرة كوني.

كوني الجزيرة يبعد ساعة واحدة عن Manhattan بواسطة المترو وتشتهر بمنتزهها الترفيهي ، والذي نسميه الآن "retro" ، متنزهها على ضفاف المحيط الأطلسي وحي Brighton Beach الروسي.

ناثان الشهيرة ، تشتهر الكلاب الساخنة لحوم البقر

وتستحق الشهرة لقد انطلقنا في محطة مترو أنفاق Coney Island-Stillwell Ave (D و F و N و Q) ، وقبالة المحطة مباشرةً ، صادفنا شهرة Nathan الشهيرة وتشتهر بكونها واحدة من أفضل أماكن لتناول الكلاب الساخنة وأيضا لكونه منظم لل عقدت المسابقة الدولية لأكلاء الهوت دوج كل يوم 4 يوليو. في إصدار 2009 ، تمكن جو تشستنات (المعروف أيضًا باسم خوسيه كاستانيا) من إعادة إثبات اللقب من خلال تناول 68 كلبًا ساخنًا في 10 دقائق (بل هناك جولات إقليمية للتأهل). وبينما كنا جائعين ، ذهبنا لتجربتهم ، والحقيقة هي أنهم كانوا جيدون للغاية.

فيديو: رحلة إلى أمريكا نيويورك !! (شهر اكتوبر 2020).