أمريكا

الرحلة الثانية إلى نيويورك: بروكلين ، ميدتاون وهارلم

على الرغم من أننا وافقنا على اتخاذ هذا الصباح بسهولة ، استيقظت مجددًا في الساعة السادسة صباحًا تلقائيًا. كان شيئًا لا يمكن إصلاحه ، وفي هذه المرحلة من الرحلة ، كانت أي محاولة لمحاربة lagera jet دون جدوى.

ابتداء من اليوم مع الطاقة!

في عشاء الركن ، تناولنا الإفطار مع الهدوء في الطبق التقليدي: البيض لتذوق لحم الخنزير المقدد والبطاطس المنزلية ، وفي النهاية بدأنا نقسم أننا لن نأكل البيض مرة أخرى في غضون شهر.

خريطة مترو الانفاق في نيويورك. على الرغم من أنه يبدو فوضويًا ، فإنه ليس كثيرًا

في ذلك الصباح أردنا زيارة بروكلين. كانت الفكرة أن تبدأ مع متحف بروكلين ، وليس لمشاهدة الصور والتماثيل ، ولكن لحضور المعرض الذي أطلق النار على الروك آند رول ، على صور لعالم الصخور من عام 1955 إلى الوقت الحاضر. المعرض ، الذي كان مؤقتًا ، ولسوء الحظ ، مغلق بالفعل ، أعجبتني حقًا. كانت هناك صور لإلفيس ، أغلفة الألبوم ، لمطربين تم تصويرهم قادمون من صالة الألعاب الرياضية (مادونا) ، أو حتى مارلين مانسون متنكرين في صورة مارلين مونرو عارية لهذا التقويم الشهير. من المؤسف أنه لا يمكن التقاط أي صور وأن الفهرس ، بصرف النظر عن كونه باهظ الثمن ، يزن خمسة كيلوغرامات.

متحف بروكلين

عند مغادرتنا للمعرض ، ذهبنا عبر المترو إلى شارع كلارك (2 و 3) لزيارة مرتفعات بروكلين. هناك بدأنا نسير دون قصد في النظر إلى المنازل في المنطقة التاريخية في شارع هنري وتجولنا باتجاه الكورنيش لرؤية الأفق ، رغم أنني لا أعرف في النهاية أين توقفنا. على أي حال ، بعد مسيرة طويلة وصلنا أخيرًا إلى حديقة حيث يمكنك رؤية أفق المدينة. يقع Empire Fulton Ferry State Park في Dumbo ، وهي منطقة صناعية قديمة تقع بين جسر بروكلين وجسر مانهاتن. قد أوصوا به لنا ووصلنا إلى هناك بالصدفة.

بروكلين هايتس

تعد منطقة Dumbo صغيرة جدًا ، ولكنها تعد واحدة من أحدث الأمثلة على كيفية تجديد نيويورك. أو ، كما قلت أيضًا ، كيفية التأكد من وجود عدد أقل وأقل من مواقع الزنجار وكل مرة يصبح كل شيء أكثر موضة. ندخل متجر Jacques Torres ، وهو مصنوع من الشوكولاتة. كان كل شيء جيدًا للغاية ، ومع الطقس البارد ، شعرت وكأننا جالسًا لتناول الشوكولاتة الساخنة ، ولكن نظرًا لأن الوقت قد حان لتناول الطعام ، فقد قررنا مواصلة المشي. دامبو ليست سوى أربعة شوارع ، لكنها مثيرة للاهتمام للغاية. هناك وجدنا ميسو سوشي ، مطعم ياباني موصى به للغاية لأنه يصنع طعامًا يابانيًا جيدًا وليس سعره باهظًا. بعد الغداء ذهبنا لتناول الشوكولاتة الساخنة وكانت جيدة حقا.

جسر مانهاتن

لاحقًا ، واستغلالًا لحقيقة أنه كان لا يزال نهارًا ، ذهبنا لزيارة ميدتاون قليلاً ونقوم بزيارة إلى أكثر المباني شهرة في المدينة: مبنى Flatiron ومبنى Empire State. فندق Flatiron هو أحد مباني المفضلة في المدينة ، إنه لأمر مدهش كم هو نحيف ونحيف. ومما لا شك فيه أن الإمبراطورية هي واحدة من أشهرها ، على الرغم من أنني للمرة الثانية على التوالي عدت للمضي قدمًا ولم أذهب لأرى المنظر البانورامي (لذوقي فإن أفضل مكان لرؤية المدينة هو "قمة الصخرة" لروكفلر وسط). تركنا ذلك ليوم آخر ، لأنه كان وقتًا تقريبًا وحان الوقت للذهاب إلى القداس.

فيديو: 50 THINGS TO DO IN NEW YORK CITY. Top Attractions Travel Guide (يوليو 2020).