آسيا

يوم استرخاء في اوبود

في صباح ذلك اليوم أيقظتني رائحة البخور مرة أخرى. على جدول الأعمال كان هناك كلمة واحدة فقط: العطل. لم يكن هناك خطة لهذا اليوم ، مجرد الراحة ، والمشي وغير ذلك القليل. نهض وكان لدينا بعض كريب الموز وقصب السكر التي كانت لذيذة.

بعد الإفطار ، قمنا بجمع الأشياء وتغيير الغرف ، نظرًا لأن الغرفة التي كنا نقيم فيها كانت محفوظة لذلك اليوم ، واقترحوا أن نبقى الليلة الماضية في الشقة التي كانوا يقيمون فيها في الفندق ، وتكلفتها 50 دولارًا في الليلة. كانت الشقة ضخمة ، أكبر من شقتي في برشلونة ، وللمرة الأولى في الرحلة بأكملها ، كان لدينا تكييف الهواء والتلفزيون. على التلفزيون ، ركز البرنامج كثيرًا على جمع الأموال للمتضررين من اندلاع ميرابي وتسونامي في سومطرة في تلك الأيام فقط.

بهدوء ، ذهبنا في نزهة في وسط المدينة. اوبود انها مثل نوع من الصور المصغرة ، أربعة شوارع مع المحلات التجارية بحر البيجا والقشرة مع الملابس ، souvenires والمطاعم الآسيوية الفاخرة. في أي حال ، يستمر سوق المدينة في الحفاظ على هالة غريبة إلى حد ما من الأصالة. وهي مقسمة إلى جزأين ، أحدهما يبيعان جميع أنواعهما souvenires والآخر حيث يبيعون الطعام وحيث يذهب الناس من هناك للتسوق كل يوم.

يوجد في الوسط العديد من المقاهي حيث يمكنك الجلوس بهدوء وقراءة كتاب دون أي تسارع ، وفي أحدها نذهب لتناول مشروب ونأخذ القليل من المأوى من الحرارة التي بدأت لا تطاق. في منتصف الصباح ، نعود إلى الفندق لأخذ حمامًا وننعش أنفسنا قليلاً. لقد أخبرتك بالفعل أن ذلك اليوم كان يوم عطلتنا ولإنهائه قمنا بتدليك في وسط الفندق. يوجد في Ubud مئات من مراكز التدليك ، وهناك غالية الثمن ورخيصة جدًا. توجد في المنتصف أخرى رخيصة الثمن ، ولكنها مصنوعة على نقالات مفصولة بالستائر وبقليل من السحر والخصوصية. لقد فعلنا ذلك في الفندق لأن لديهم غرفة للقيام بالتدليك كزوجين يحتويان على حمام حيث يمكنك غسلهما في النهاية. هذه المرة قررنا القيام بتدليك مريح لمدة 90 دقيقة ، وعلى الرغم من الاسترخاء ، غادرت هناك مرة أخرى مليئة بالكدمات بسبب الضغط الذي كانوا يقومون به

بعد التدليك ، ذهبنا لتناول الطعام في ارونج كانت جيدة جدا ، ولكن بعد ذلك كنا نشعر بخيبة أمل قليلا. لقد طلبنا همبرغر بالبطاطس ، لأنني كنت بالفعل قد تعبت قليلاً من تناول لحم الدجاج والأرز. همبرغر نفسه كان جيدا للغاية ، ولكن تبين أن طبق جانبي من البطاطا متفرق قليلاً للسعر

على أي حال ، بعد الغداء ، مشينا إلى القصر الملكي لمشاهدة عرض الرقص هناك Legong. تقام العروض التقليدية في الساعة 7:30 مساءً في Ubud Palace كل ليلة. يختلف العرض كل يوم ويقولون إنه واحد من الأفضل في المدينة. إذا كان الطقس جيدًا ، فسيتم القيام به في الهواء الطلق عند مدخل القصر ، ولكن إذا هطل المطر ، فهناك مرحلة مغطاة تمامًا.

فيديو: 10 Pod Beds and Calming Meditation Chambers for Comfort and Relaxation (سبتمبر 2020).