أمريكا

جولة كلاسيكية عبر كولكا كانيون ووصولها إلى أريكويبا

يوضح عنوان هذا الإدخال كل شيء تقريبًا ، منذ ذلك اليوم قمنا بالجولة التي يقوم بها الجميع عندما زيارة كولكا كانيون. ربما مع استثناء صغير أننا قد أمضينا بالفعل ليلتين هناك. في الوقت المحدد ، جاءت شاحنة للبحث عن الفندق في الفندق. في الداخل ، قابلنا المسافرين الآخرين الذين كانوا يستمتعون أيضًا بالرحلة في ذلك اليوم.

المحطة الاولى كانت في الساحة الرئيسية في Yanque، حيث كانت هناك بعض الفتيات يرقصن على صوت الموسيقى الإقليمية ، مرتدين الزي التقليدي في المنطقة. كانت محطة سريعة ، حوالي 10 دقائق ، وهو ما يكفي لالتقاط صورة من الدقة إلى الكنيسة والبدء من جديد لزيارة المدينة التالية. مثل يانكي ، اناشد إنها مدينة صغيرة دمرها الزلزال تمامًا قبل بضع سنوات وأعيد بناؤها لاحقًا ، خاصة كنيستها البيضاء والطاهرة.

كانت المحطة هنا قصيرة للغاية أيضًا ، حيث كانت هناك صورتان دقيقتان وجاريان التقدم ، مباشرة إلى صليب كوندور. في وقت لاحق وصلنا إلى هناك. في الأساس، ال كوندور الصليب هي نقطة مراقبة تتوج بصليب ، حيث يمكنك رؤية النقطة التي يكون فيها الوادي أعظم عمق ، وإذا كنت محظوظًا ، فبعض كوندور.

في وجهة النظر ، كان هناك الكثير من الناس ، ولم تتوقف الجماعات عن الوصول. مشينا إلى أسفل الدرج إلى جزء آخر من وجهة النظر التي كانت أكبر وبعيدة عن الصليب ، وهناك بقينا لفترة من الوقت في التفكير في المناظر الطبيعية. كان لدينا ساعة ونصف للاستمتاع بالجيبولكن ، كما أراد الجميع التقاط صور في وجهة النظر ، قررنا في النهاية الانتقال إلى منطقة التقاطع حتى يحين وقت العودة. في جانبنا ، كان لدينا أكثر من عشرة بائعين متجولين ، وبما أننا قضينا الكثير من الوقت في الجلوس هناك ، فقد انتهى بنا الأمر في النهاية إلى شراء مفرش جميل ولون من صوف الألبكة.

في حال كنت تتساءل أيضا رأينا كوندور يمر. لسنا متأكدين مما إذا كنا قد رأينا كثيرين أو كان هو نفسه الذي طار فوق رؤوسنا باستمرار. يجب الاعتراف به: من المثير للإعجاب رؤية حجم الطائر ، رغم أنه من أعلى يبدو مجرد بقعة من الغبار. في كل مرة حلق فيها الحيوان بنا بهدوء ، مع أجنحته الممتدة ، أخرج الجميع الكاميرات وبدأوا في إطلاق النار يمينًا ويسارًا ، ثم قام كل شخص بالتحقق من من كان أكبر حجمًا (قل عدسة التكبير) ، والفشل الذي كان يصطاد أفضل لقطة.

أدرك أن هذا المدخل يأخذ القليل من الهواء المدمر، ولكن في حالة عدم الحدس من ذلك حتى الآن ، عبر كوندور بخيبة أمل لي الكثير. دعونا نرى ، لا تفهموني خطأ ، لأن آراء الوادي مذهلة للغاية، وخاصة المنحدر من أكثر من 1250 متر. ضخامة المساحة التي تفتح أمام النظرة تجعل روحك تتسع. ومع ذلك ، إذا كان علي أن أفعل كل ذلك الطريق من بونو او من أريكويبا فقط للتوقف عند هذا الحد ، شعرت بالغش. الجهد والمال والوقت الذي يجب تخصيصه ، في رأيي لا يعوض. حدث شيء مماثل بالنسبة لي عندما زرنا شنقا المعبد من داتونغ في الصين. لحسن الحظ ، أحببنا الزيارة إلى Colca Canyon لأننا مررنا يستريح في اليوم الأول وفي الثانية فعلنا الأنشطة الجبلية مثل ركوب الخيل والمشي، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسأظل أسحب شعري.