آسيا

الأنشطة في جزيرة كوريدو

نواصل قصص رحلة لمدة 9 أيام إلى جزر المالديف وفي هذه الحالة نستكشف الجزيرة أكثر ونرى ما الآخرين الأنشطة يمكن القيام به في كوريدو آيلاند ريزورت.

من يقول ذلك في جزر المالديف ليس هناك الكثير لتفعله؟ حسنا ، أنا قبل أيام قليلة من الذهاب إلى جزر المالديف. لكوني وجهة شاطئية ، اعتقدت أنه لن يصنع لي ، لأنني لا أحب أن أصنع "الكروكيت". ولكن كيف كنت مخطئا ...

بدأ الصباح قريبًا ، قريبًا جدًا ، حيث استيقظنا قبل الساعة السادسة لرؤية شروق الشمس. مشينا الدقائق العشر من "فيلات الشاطئ" إلى الشاطئ بالقرب من رصيف الميناء. في تلك الساعة المبكرة ، كنا نحن فقط وبعض الموظفين الذين بدأوا في ضبط المنتجع.

لم نتعب من التقاط الصور عند الفجر.

في اليوم السابق ، لم يكن غروب الشمس جميلًا جدًا لأنه كان غائمًا جدًا وفي صباح ذلك اليوم الناتج من الشمس كنت على نفس المسار. لحسن الحظ ، بعد الانتظار قليلاً ، كان هناك وقت تطهر فيه السماء قليلاً ، وهو ما يكفي للاستمتاع بكل ألوان الفجر. ببطء ، ومع شروق الشمس ، ظهرت الألوان الفيروزية للمياه المحيطة بالجزيرة.

إنها صور رأيتها دائمًا في المجلات. لذلك أن تكون هناك ، تعيشها مباشرة ، مع قدميك على الرمال البيضاء وتنقع في تلك المياه الفيروزية كان مثل يجري في بطاقة بريدية الجنة

الإفطار في مطعم Bonthi: لاحظ أن الأرض هي شاطئ رملي

حوالي السابعة والنصف ذهبنا لتناول الإفطار في مطعم بونتيبالقرب من الاستقبال الرئيسي للفندق. هذا المطعم هو الذي يفتح في وقت سابق في المنتجع بأكمله (حوالي الساعة 7 صباحًا) وعندما وصلنا إلى هناك بالفعل بعض الجداول المحتلة. ال فطور في جميع مطاعم الفندق ، يتكون من بوفيه مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الطازجة: الفاكهة ، الخبز ، النقانق ، التورتيا المطبوخة حسب الرغبة والعيش ، والحلويات ، العديد من الحلويات. تناولنا وجبة إفطار كافية للقوة ، حيث كان ذلك اليوم شديد الكثافة. بالنسبة للأنشطة التي وضعناها بالفعل في الاعتبار ، أضفنا نشاطين إضافيين ، لذلك سنحتاج إلى كل الطاقة الممكنة.

في الساعة 9:30 نلتقي في مكتب الاستقبال لزيارة محمية السلاحف من جزيرة Naifaru. لقد وجدنا أنها سبب مثير للاهتمام وأيضًا فرصة جيدة لمعرفة كيف تبدو الحياة في جزيرة طبيعية وحياة حقيقية في جزر المالديف. للوصول إلى هناك أخذنا السفينة التي كانت تبحر عبر لافياثي جزيرة مرجانية. مررنا بجزر مختلفة ، بعضها غير مأهول ، والبعض الآخر مع المجمعات الفندقية. حتى رأينا قناع القوس لسفينة غارقة وقفت في البحر.

جزيرة نايفارو

ال جزيرة نايفارو إنها الجزيرة المرجانية الأكثر كثافة سكانية. يبلغ عدد سكانها حوالي 5000 نسمة ، ولكن مثل كوريدو ، بالكاد ترى الناس. الشارع غير مرصوف ، بل كل رمال الشاطئ مضغوطة وهناك بعض المتاجر ومكتب بريد وفرع لبنك جزر المالديف. هذا بلد مسلم يحكمه قانون الشريعة، لذلك ، عند زيارة جزيرة مأهولة عليك أن ترتدي ملابس أنيقة.

تورتوغويتا في الانتعاش

ال مركز استرداد السلاحف كان رث قليلا ، حقا. لقد كان مكانًا تم بناؤه تقريبًا مع خزانات المياه المختلفة التي كانت بها السلاحف ، وغالبًا ما تكون الحيوانات الأليفة لا يعرف الناس كيفية الاحتفاظ بها ، وأن المركز يعتني بهم ويعيدهم إلى البحر عندما يتم استردادهم. هناك أيضًا سلاحف برية يجدها الصيادون وليست صحية. لسوء الحظ ، يعاني المركز من العديد من أوجه القصور في الميزانية ويفعلون ما في وسعهم بمساعدة الزوار الذين يتلقونهم. ومع ذلك ، بدت هذه الرحلة مخيبة للآمال بعض الشيء بالنسبة للسعر ولما قمنا بزيارته ، على الرغم من أنها أتاحت لنا الفرصة لنرى كيف أن الحياة خارج المنتجعات أفضل قليلاً.

أثناء قيامهم بالتدليك ، شاهدت سمكة صغيرة تمر.

في "الجامع زائد" كنا قد أدرجنا تدليك مجاني لمدة 15 دقيقة والاستمتاع بها ذهبنا إلى دوني سبا. أكثر ما أحببناه في هذا المنتجع الصحي هو أن غرف العلاج مبنية على الماء ، وتوجد نقالة تحت النوافذ الصغيرة حيث يمكنك رؤية البحر والسمك تمر أثناء علاجك. كانت جميلة جدا أثناء الاسترخاء. قمنا فقط بتدليك مدته 15 دقيقة مشمول في "All Inclusive Plus" ، ولكن هناك أيضًا علاجات أكثر كثافة من 100 دولار أو 79 دولارًا إضافيًا إذا تم استكمال المكافأة المجانية لمدة 15 دقيقة.

فيديو: هذا الصباح- ما أهمية الرياضات المائية بالنسبة للأطفال والكبار (يونيو 2020).