آسيا

ميرو آيلاند ريزورت في جزر المالديف

ننتهي من قصص رحلة الفتيات إلى جزر المالديف. هذه المرة نفسر لدينا اليوم الأخير في ميرو آيلاند ريزورت.

في تلك الليلة نمت مع فتح النوافذ. ليس لديك دائمًا فرصة للنوم في فيلا المياه وأردنا أن نستيقظ على صوت البحر. استيقظنا مع أشعة الشمس الأولى وذهبنا لتناول الإفطار. لقد وجدناها بالفعل في اليوم السابق أثناء العشاء ، لكن الثلاثة المنتجعات ماذا زرنا ، ميرو هذا هو الذي كان لديه أفضل عرض للوجبات في مكاتب المحاماة.

بعد الإفطار على طاولة بجانب البحر ، قررنا الذهاب لاستكشاف الجزيرة. إنه الأكبر من الثلاثة التي زرناها ، بطول 1200 متر وعرض 350 متر ، لذلك كانت المسافات ملحوظة بعض الشيء. لقد فوجئنا جدًا بتسهيلات الموظفين ، الذين كانوا في وسط الجزيرة نظرًا لجميع الضيوف. كان لديهم حمام سباحة ، ملاعب رياضية ، حانات ، ومن ما قالوا لنا ، كانوا بحالة جيدة جدًا.

رأينا فيلات الحديقة و ال فيلات الشاطئ وجدنا superchulas ، والمطاعم والحانات المختلفة. كلا المشي جعلنا جائعين ، وكما كان في اليوم الأخير ، تناولنا قائمة طعام انتقائية مطعم هوت روك. يتم طهي الطعام في هذا المطعم على حجر ساخن. إنه مفهوم أسترالي ، لذلك لكي لا أحبط أصوله ، قررت أن آكل لحم الكنغر. كانت هذه هي المرة الأولى التي أكلت فيها هذا اللحم وأعجبتني كثيرًا ، على الرغم من أنه من الأفضل تناوله لتناول العشاء ، حيث كان الجو حارًا للغاية وقت الظهيرة وتعرقنا بحرارة الأحجار الساخنة.

لحسن الحظ ، المطعم مطعم هوت روك يقع بجوار حمام السباحة وقررت الفتيات أخذ حمام بعد الغداء ، باستثناء أنا وفيرو الذي قرر الذهاب إشنركل.

مختلف ل Vilamendhoo أو كوريدو، في ميرو الشعاب المرجانية بعيدة عن الشاطئ ويمكن الوصول إليها عن طريق القوارب. ينظم الفندق العديد من المغادرين في اليوم إشنركل وتستغرق الرحلة من الجزيرة إلى الشعاب خمسة عشر دقيقة فقط. قبل القفز إلى الماء ، سلمنا المراقبون إلى صفائح بلاستيكية تحتوي على معلومات حول الأسماك التي يمكن أن نراها في المنطقة.

فيديو: #فلوج, راس سدر (سبتمبر 2020).