أوروبا

اليوم 6: إشبيلية والنهايات النهائية

كان يوم الأحد آخر أيام السفر. في صباح ذلك اليوم ، أردنا الذهاب لزيارة الكاتدرائية ، لذا في نصف الساعة التاسعة من العمر ، زرعنا أنفسنا في أبوابها ، بعد اثنين من الميجابينيوس من العسل اشتريناه في اليوم السابق. كنا في حاجة إلى وجبة إفطار مفرطة السعرات لتسلق جيرالدا! تم النقر فوقنا لمعرفة أن باب المدخل مغلق وأن الإشارة التي تعلن عن ساعات الزيارة قالت إنه لا يمكننا الدخول في ذلك اليوم حتى الساعة 2:30 مساءً. منطقية ، إذا كان هناك قداس الأحد! ولم نقع في هذا التفصيل ... اقترب منا سائح أمريكي وأخبرنا أنه قد أخبر أنه يمكنه الدخول بعد العاشرة. قلنا له ما وضعه في الجداول ، لكننا ننتظر أيضًا حتى الساعة 10 ، لنرى ما حدث. وكما أخبرنا السائح الأمريكي ، تمكنا من الدخول ، ولكن فقط في الجزء الخلفي من الكاتدرائية. تم إغلاق أكثر من نصف العلبة أمام السياح منذ الاحتفال بالقداس ، وكان من الضروري الانتظار حتى الساعة 2:30 مساءً للزيارة. كانت المشكلة أنه في الساعة 3:00 مساءً ، كان علينا أن نكون في الفندق لجمع حقائبنا والذهاب إلى المحطة. لذلك قمنا بتطوير خطة ، والتي تتألف من تناول الطعام في وقت مبكر ليكون في الوقت المحدد عند باب الكاتدرائية في الساعة 2:30.

منزل في سانتا كروز

لأول مرة في غضون أيام قليلة ، كان صباح مشرق. نحن نقترب من النهر لرؤية برج الذهب، والذي انعكس بوضوح في مياه غوادالكويفير. من الغريب أن غوادالكويفير كان هادئًا للغاية ، على عكس قرطبة. نعبر النهر نزهة على طول تريانا. اعجبني الحي ، بشرفاته المليئة بالورود. كيف يبدو كل شيء مع قليل من الشمس! مررنا بكنيسة سانتا آنا ، حيث يمكننا الاستماع إلى الموسيقى في ماس. لقد تركتني الشك في معرفة ما إذا كانت مقالة للأسبوع المقدس. نواصل المشي حتى جسر إيزابيل الثاني. على الجانب الآخر من النهر كان هناك نزهة مشغول إلى حد ما في صباح يوم الأحد. يمكنك أن تقول أن Sevillians أرادوا الشمس بعد بضعة أيام من المطر. جلسنا لفترة من الوقت لمشاهدة تدريب زوارق التجديف في النهر والصيادين. كان دافئا قليلا حتى!

برج الذهب

بعد الاستراحة صعدنا في شارع الملوك الكاثوليك ودخلنا كنيسة لا ماغدالينا للتطفل قبل بداية القداس 12. وفي الخلف كان هناك مرور الأخوة ، وبعد المذبح رأينا الباروك altarpiece رائعة. غادرنا في بداية القداس وذهبنا إلى بلازا نويفا ، حيث كان هناك سوق في الشارع. حدقنا في المحطات وكنت أميل إلى شراء بعض أكواب شاي morunos. كانت جميلة جدا!

تريانا

واصلنا المشي ، ودون أن ندرك ذلك ، انتهى بنا المطاف مرة أخرى في الكاتدرائية ورأينا أن حفل زفاف كان يحدث في الكنيسة المرفقة ويمكننا أن نرى العروس والعريس في عربة الخيول. ثم نزلنا في زقاق وذهبنا إلى ساحة ديل كابيلدو. المربع جميل للغاية ، نصف دائري ، وداخله كانت هناك قطع أثرية وطوابع وهواة جمع العملات المعدنية. ولكن أكثر ما أعجبنا هو العثور على متجر الدير "El Torno". دون تردد ، ذهبنا لنرى ما عرضوه علينا. سألنا إذا كان لديهم صفار وقالوا نعم. عظيم! لم أجدهم ... في 1 ذهبنا لتناول الطعام في باب الجسد الحكمةبجوار الفندق الذي أوصانا به أصدقاؤنا. اشترينا خرطوشة من السمك المقلي ، شوكو ، جمبري ، كروكويت وأجنحة دجاج. كان كل شيء رائعًا ، خاصة الأسماك المتبلة بالخل والأعشاب.

بعد الغداء ، في انتظار موعد افتتاح الكاتدرائية ، ذهبنا في نزهة عبر حدائق موريللو ، التي أغلقت بفضول في اليوم السابق. كان مرتاحًا جدًا للاستمتاع بحمامات الشمس ... في الساعة 14:15 وقفنا عند باب الكاتدرائية ، في انتظار فتح الأبواب على الفور. شعرت أنني كنت على أبواب حفل موسيقي ، لأنه كان هناك بالفعل مجموعة من السياح ينتظرون بفارغ الصبر فتح الأبواب. كنا محظوظين وكانوا في الموعد المحدد للغاية عندما سمحوا لنا بالدخول. توجهنا مباشرة إلى جيرالدا وتسلقنا 34 هبوطًا ... لاف! حظا سعيدا أننا قد أكلت! بالكاد كان هناك أي شخص وكان البحر جيدًا ، مع وجود القليل من الشمس والهواء القليل. كان المنظر رائعًا ، يمكنك رؤية حي سانتا كروز واكتشفنا بعض الشرفات المثيرة للاهتمام. نرى أيضًا جزيرة La Cartuja و Maestranza وجسر V Centenario العميق. كنا سنبقى لفترة أطول قليلاً ، لكن لم يكن لدينا وقت.

فيديو: حصاد الرياضة Bein Sport  ليوم 11062019. برشلونة يتعثر في دوري الابطال ومطالبات باقالة فالفيردي . (يوليو 2020).